b_81_100_16777215_01_images_image_LS1.jpgبرعت بيان لنجاوي  الفاشينيستا  السعودية والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً في جذب الانتباه لحساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي بما تقدمه من محتوى يعالج المفاهيم الخاطئة في المجتمع ويقدم كل ما هو إيجابي عن الموضة والمكياج والحياة بشكل عام.

وتتقن بيان تنسيق إطلالاتها اليومية بما يحاكي الموضة الجديدة مع المحافظة على النمط الكلاسيكي وتجيد لعبة الدمج بين المنتجات الفخمة من أسماء الماركات العالمية الراقية ومنتجات المحال المتوسطة كما تميل إلى انتقاء بعض المنتجات المحلية لـ مصممات سعوديات  ناشئات مبدعات وذلك دعماً لكل ما هو في صالح الوطن والمواهب الحديثة.

الجينز من أهم القطع في خزانتها إذ يظهر في معظم إطلالاتها سواء الكاجوال أو تلك  الناعمة كما يبدو واضحاً مدى تعلقها بالبدلة المتكاملة والتي تبرز قوتها كامرأة أعمال مستقلة.

وحصدت بيان النجومية في مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الحديثة لتخط طريقا إعلاميا جديدا وشهرة بين أوساط الشباب.

تقول بيان عن تجربتها في مواقع التواصل الاجتماعي: «استطعت أن أحصد الكثير من المتابعين وأحقق أرقاما قياسية في الإعلام الجديد وذلك لأني منحت المواقع اهتماما كبيرا ومنحت جمهوري حبا حقيقيا».

ورغم أنها ليست من نجوم اليوتيوب ولم تخض تجربة إعلامية مباشرة إلا أنها تنافس بحساباتها إعلاميين كبار «أقدم من خلال حساباتي النصيحة للناس وأناقش معهم قضايانا وقضايا مجتمعنا وأنا لست بأحسن منهم ولكني أشارك الجميع النقاش ونصل دائما لنتائج مبهرة كما أني أمارس الطهي من وقت لآخر وأقوم برصد وتصوير طريقة الطهي كي أضيف للمتابعين فائدة جديدة وقد قابل ذلك إضافات كبيرة من قبل جمهور الإعلام الجديد».

وعن حجم المتابعات قالت: «تجاوز المتابعون لي مئات الألوف وأعتقد أن عفويتي في الطرح هي السر وراء ذلك».

وكشفت بيان اهتمامها الكبير بالسناب شات حيث تفضله على البقية وأرجعت السبب في ذلك لكونه يقدم النجوم للمتابعين عبر الفيديو وبشكل مباشر فيعرف الناس شخصية نجمهم ويكونون قريبين منه أكثر.

ووضعت بيان الانستغرام في المرتبة الثانية من حيث الاهتمام فقد تجاوز متابعوها الـ 45 ألفا.

ولا تتحسس بيان من الرسائل المرسلة على الخاص وتعتبرها سر نجاحها وربطت كثرة المتابعين بحجم الرسائل الخاصة «الرسائل الخاصة تمنحني دافعا أكبر لتقديم ما هو مفيد وأعرف كيفية التعامل مع الرسائل الخاصة غير اللائقة وهي لا تعنيني كثير.

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث