b_100_82_16777215_01_images_image_ls1(4).pngبعيدًا عن عالم السياسة الذي يتسم بالصرامة يظهر جانب آخر من حياة الرؤساء, الجانب المضحك والفكاهي ليس في حياة كرئيس وزعيم بل في الحياة كإنسان يختلف بعض الرؤساء في طريقة تفصيلهم لأشياء أو طريقة تناولهم لأطعمة غريبة لذلك سوف نستعرض غرائب الزعماء حول العالم.

 

1 - الزعيم النازي هتلر: كان يعرف أنه يحب ديزني حيث سيطر حب عالم ديزني عليه بشدة وكان له عدد من الرسوم الكارتونية الشهيرة التي قام برسمها بنفسه الغريب انه خاض حروباً دمرت العالم على الرغم من ذلك كان مرهف الحس ويحب الخيال والشخصيات الكرتونية.

2 - الدكتاتور الروسي ستالين: كان يشتهر بغرابته الشديدة كان معروفاً عنه الدموية وحب القتل كان أيضا يحب الرسم والأغرب انه كان يهوى رسم الرجال وهم عراة وله العديد من الرسومات التي تم نشرها بعد موته، كان يحب تناول الطعام على الموسيقى ويحب الطيور المطهية مع الحساء.

3 - رئيس أميركا أندرو جاكسون : الذي تم اتهامه بالسخف حيث إنه كان يحمل معه عصا وإذا رأى أي شخص يضربه بها على المؤخرة اعتبر خصومة السياسيين ذلك نوعا من السخف والاستهزاء بالآخرين ولا يليق بكونه رئيس جمهورية.

4 - رئيس كوريا الجنوبية كيم جونغ إيل: من نوادر الرئيس كيم حونغ عندما كان والده لايزال في السلطة قام باختطاف المخرج شين سانغ أوك و تعريضه للسجن والتعذيب لإعادة صناعة وإخراج فيلم مشهور مثل غودزيلا لأنه يحتوي على رسائل اشتراكية ونجا المجرح من تحت يده عام 1998 هو وزوجته.

5 - رئيس أميركا جيمي كارتر: في عام 1969 حينما كان الرئيس الأميركي جيمي كارتر حاكمًا على ولاية جورجيا قبل دخوله البيت الأبيض بعامين ابلغ عن رؤية جسم فضائي أخضر لمكتب ufo في أوكلاهما سيتي كان متخصصاً في رصد الأجسام الغريبة  شاع في تلك الوقت أنه رأى كوكب الزهرة.

6 -  رئيس الفلبين فرديناند ماركوس: كان من اشد المعجبين بفرقة بيتلز كانت في جولة حول زيارة العالم وزارت الفلبين كان في استقبالها فرقة عسكرية لما دعا الفرقة لتناول العشاء ورفضوا غضبت زوجته تم نشر خبر أن الفرقة رفضت عرض الرئيس وزوجته مما عرضهم للقتل من قبل الجماهير.

7 -  رئيس أوغندا عيدي امين: كان طاغية وعرف بسلوكه الشاذ أعلن نفسه رئيساً مدى الحياة في أثناء الاحتفال به اخبر أربعة من الرجال البيض على حمله على كرسي والتجول به و قال وهو يمزج انه عبء الرجل الأبيض إشارة منه لاستعباد البيض، كان يزعج زائريه بتقديم الجراد المقلي ويرقان النحل..

8 -  رئيس هاييتي فرانسوا دوفاليير:  كان معروفاً عنه إيمانه الشديد بالخرافات وممارسة الفودو كان يؤمن بقوة بالرقم 22 حيث استولى على السلطة يوم 22/10وقال انه. وضع لعنة على البيض الأبيض قتل جورج كيندي يوم 22/11 كان يشعر أن يوم 22 من كل شهر هو اليوم الوحيد الآمن لخروج من القصر وتوفي يوم 21/4 وتم إعلان الخبر يوم 22.

أضف تعليق


كود امني
تحديث